شاهد: مكلارين تكشف عن سيارتها بموسم 2016 من فورمولا 1

الأحد ٢٤ فبراير ٢٠١٦

كاتب:

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

إلى جانب فرق مرسيدس وفيراري، كشف فريق مكلارين ببطولة فورمولا 1 عن سيارتهم الجديدة بموسم 2016 الذي سينطلق خلال أسابيع قليلة جدا، حيث يأمل الفريق أن تساعده هذه السيارة على تحقيق مراكز متقدمة لتعويض نتائج الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن خلال العام الماضي حصل متسابقين الفريق جنسون بوتون على المركز 16 وفيرناندو ألونسو على المركز 17 في الترتيب العام، وهي نتيجة غير جيدة بالنسبة للفريق الذي يأمل في تحسينها بسيارته الجديدة اسم MP4-31 التي تعتبر نتيجة تعاون للعام الثاني على التوالي بين مكلارين وهوندا التي تزودها بالمحركات.

ولتحسين نتائج هذا العام منحت هوندا هذه السيارة محركها الجديد RA616H، وهو محرك V6 مزود بشاحن توربيني، وهو بسعة 1600 سي سي، وهو مزود بخاصية ERS لاستعادة الطاقة المفقودة، ويعمل على تحويل الحرارة الصادرة من الفرامل ومخرج العوادم إلى طاقة كهربائية لاستخدامها في السيارة.

وذكرت مكلارين أن هيكل هذه السيارة هو نفسه هيكل سيارة العام الماضي بعد أن تم إدخال بعض التعديلات عليه وعلى هيكل السيارة الخارجي أيضا، لكن حتى الأن لم يذكر الفريق إلى هذه التعديلات، والتي تبين أن جزأ كبير منها خاص بجعل السيارة أكثر ديناميكية وأقل احتكاكا بالهواء.

شاهد الفيديو:

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض هائل على سعر كيا سورينتو في السوق المحلي

تخفيض هائل على سعر كيا سورينتو في السوق المحلي

باعتبارها وكيلا لسيارات كيا في مصر، أعلنت الشركة المصرية للتجارة والتوكيلات EIT خلال الفترة الماضية عن قائمة سعرية لجميع سياراتها في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أحدث أسعار ميتسوبيشي اكسباندر 2024 في مصر

تعرف على أحدث أسعار ميتسوبيشي اكسباندر 2024 في مصر

باعتبارها وكيل لسيارات ميتسوبيشي في مصر أعلنت شركة دايموند موتورز مؤخرا عن أحدث قائمة أسعار سياراتها في السوق المحلي، ومن ضمنهم موديل 2024 من سيارتها ميتسوبيشي إكسباندر، وهي سيارة تنتمي لفئة سيارات MPV متعددة الاستخدامات.

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة بورشه ماكان 2024 الكهربائية الجديدة

شاهد: تجربة قيادة بورشه ماكان 2024 الكهربائية الجديدة

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع Carwow الإنجليزي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة بورشه ماكان،

إقرأ المزيد >>