مرسيدس تقدم سيارتها الجديدة في فورمولا 1 بحماية أكبر للسائق

الجمعة ٢٣ فبراير ٢٠١٦

كاتب:

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

كشفت مرسيدس مؤخرا عن سيارتها الجديدة W07 الهجينة الخاصة بموسم 2016 من بطولة فورمولا 1، والتي عالجت مرسيدس فيها جميع العيوب التي صادفتها خلال سباقات موسم 2015 الماضي من البطولة.

وحسب ما ذكره الفريق تضم السيارة الجديدة عدة مميزات بسيطة، والتي لم يتم الإفصاح عن أغلبها حتى الأن، لكن ذكر الفريق أن هذه التعديلات قادرة على أن تساعد مرسيدس على الاحتفاظ باللقب والاستمرار في صدارة جميع الفرق المشاركة بالبطولة.

ومن ضمن التعديلات التي أجرتها مرسيدس على هذه السيارة الجديدة، أنها عدلت من تصميمها لحماية السائق بشكل أكبر، ورفعت الجزء الخاص بحمايته والمحيط به بمقدار 2 سم إلى أعلى، الأمر الذي أدي إلى زيادة قدرة جوانب السيارة على تحمل الصدمات لأكثر من 3 أضعاف من قدرتها السابقة على تحمل الصدمات الجانبية.

وكان لويس هاملتون وزميله نكو روزبرج من فريق مرسيدس حاضرين لتجربة هذه السيارة الجديدة للمرة الاولى يوم الجمعة الماضي، كما بدأ الفريق الاختبارات الاولية للسيارة يوم الاثنين على حلبة السباق الشهيرة بمدينة برشلونه الاسبانية.

جدير بالذكر لأن موسم 2016 من فورمولا 1 سيبدأ في 20 مارس القادم، وسينطلق سباق الجائزة الكبرى الأول لهذا الموسم من على حلبة ملبورن الاسترالية.

التعليقات

الأكثر قراءة

تعرف على مواصفات وأسعار EQE الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

تعرف على مواصفات وأسعار EQE الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

خلال الفترة الماضية أعلنت مرسيدس-بنز مصر عن اسعار سياراتها الكهربائية EQ المتاحة في السوق المصري، ومن ضمنهم سيارة EQE الكهربائية،

إقرأ المزيد >>
هذه أحدث أسعار سيارات BMW الكهربائية بالسوق المصري

هذه أحدث أسعار سيارات BMW الكهربائية بالسوق المصري

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جلوبال أوتو، باعتبارها وكيل سيارات BMW في السوق المصري، أحدث قائمة سعرية لسياراتها الكهربائية المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هذه أحدث أسعار سيارة EQS الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

هذه أحدث أسعار سيارة EQS الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

أعلنت مرسيدس-بنز مصر خلال الفترة الماضية عن أسعار سيارتها الكهربائية EQS، والتي تعتبر النسخة الكهربائية من سيارة مرسيدس-بنز S-Class.

إقرأ المزيد >>