تويوتا مصر تحذر عملائها من مسابقة وهمية باسمها على واتساب

الأربعاء ١٩ مايو ٢٠٢١

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

من خلال صفحتها الرسمية على فيسبوك أطلقت تويوتا مصر تحذير هام جدا لعملائها وزوار صفحتها، حيث كشفت تويوتا عن وجود مسابقة وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها برنامج واتساب الشهير، حيث أكدت الشركة في مصر أنه لا توجد لها أي علاقة بهذه المسابقة الوهمية على الإطلاق، وحذرت عملائها ومحبيها من المشاركة فيها حتى لا يتعرضوا لأي عمليات سرقة أو نصب.


وكان نص التحذير الذي نشرته تويوتا مصر كالتالي:


"تحذر شركة تويوتا أيجيبت من تداول مسابقة وهمية على وسائل التواصل الاجتماعي وبرنامج "واتساب"، وتحذر الشركة أن شركة تويوتا أيجيبت وتويوتا العالمية لا صلة لهم بهذه المسابقة الوهمية وتهيب الشركة على محبي علامة تويوتا عدم الادلاء بأي بيانات شخصية حتى لا يكونوا ضحية للقرصنة الالكترونية.


وتؤكد الشركة أن كل المسابقات والاخبار يتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية:


- الموقع الالكتروني www.Toyota.com.eg


- وصفحتنا المعتمدة على الفيسبوك Toyota Egypt


ووجب التحذير أن شركة تويوتا إيجيبت غير مسؤولة أي مسؤولية أدبية أو قانونية قد تنشأ من انصياع أي من السادة العملاء لهذه الحملات الوهمية بأي وسيلة اتصال كانت".


https://www.facebook.com/toyotaegypt


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>