شاهد: نسخة Dolcevita الجديدة من فيات 500 المتاحة حاليا في مصر

سياره-فيات-جديد-dolcevita-500

الثلاثاء ٠٩ يوليو ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

خلال الفترة الماضية أكدت شركة داينامكس باعتبارها وكيل سيارات فيات في السوق المصري عن توافر نسخة Dolcevita (دولشي فيتا) من سيارة فيات 500 للطلب في السوق المحلي، حيث تم الكشف عالميا عن هذه النسخة في 4 يوليو الحالي، وذلك احتفالا بمرور 62 عام على إطلاق سيارة فيات 500.




وميزت فيات العالمية هذه النسخة من السيارة بعدة تجهيزات غير متاحة بالنسخة العادية من السيارة، وذلك بدءا بلون السيارة الأبيض المميز الذي منحته الشركة اسم "جيلاتو"، والخطوط الحمراء الرفيعة الممتدة بعرض السيارة، وأيضا الإطارات المزودة بأطواق 16 بوصة بيضاء بتصميم مميز، والسقف البانورامي المكشوف المزود بغطاء من القماش ذو تصميم ولون مميز.




أما من الداخل فحملت هذه النسخة من السيارة أيضا مقاعد جلدية ذات لون أبيض مميز تخللته بعض الخيوط الحمراء وشارة 500 بظهر المقاعد، كما تم منح هذه النسخة تصميم مميز للوحة القيادة، ضم قطع من الخشب وعجلة قيادة بنفس لون المقاعد البيضاء، وأيضا ناقل حركة بمقبض بنفس اللون.




وسيتم تقديم النسخة المتاحة للطلب في مصر بمحرك 1200 سي سي وبقوة 68 حصان، وسيتصل ذلك المحرك بناقل حركة يدوي، كما تتيح فيات العالمية فئات أخرى من المحركات مع هذه النسخة المميزة من السيارة، وتضم هذه الفئات محرك 1000 سي سي بقوة 68 حصان ومحرك 900 سي سي وشاحن توربيني بقوة 84 حصان.




شاهد فيديو للسيارة:



التعليقات

الأكثر قراءة

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن أحدث قائمة سعرية لسيارتها سنترا 2024 (الموديل العادي وموديل بريميوم)، والتي من خلالها تم التأكيد على استمرار تواجد الفئة الأولى والثانية من هذه السيارة مع غياب فئة بريميوم الأولى عن السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة فولكس فاجن تيجوان،

إقرأ المزيد >>
إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن تقديم موديل 2025 من سيارتها نيسان قشقاي في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>