شاهد: BMW تكشف عن موديل 2020 من M8 بأربع فئات مختلفة

سياره-بي-ام-دبليو-2020-ازرق

الثلاثاء ١١ يونيو ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

بأربع فئات مختلفة كشفت BMW مؤخرا عن موديل 2020 من سيارتها M8 المنتظرة، حيث قدمت الشركة الألمانية هذا الموديل من السيارة بفئة الكوبيه وأيضا المكشوفة، بالإضافة لفئةCompetition الأكثر رياضية من السيارة والتي ستقدم منها الشركة أيضا فئات كوبيه ومكشوفة.




وزودت  الشركة فئات كوبيه والمكشوفة العادية من السيارة بمحرك واحد، وهو محرك V8 يتصل بشاحن توربيني مزدوج، وتبلغ سعته 4400 سي سي وقوته 592 حصان وعزمه 750 نيوتن متر، أما بنسخ كوبيه والمكشوفة من فئة Competition فتقدم الشركة نسخة معدلة من نفس المحرك، والتي تم تعديلها لرفع قوتها إلى 617 حصان.




وستتمتع جميع فئات موديل 2020 من M8 بخاصية الدفع الكلي، وايضا بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، وذكرت الشركة أن نسخة الكوبيه العادية من السيارة يمكنها التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 3.3 ثانية (3.4 ثانية للنسخة المكشوفة)، أما نسخ كوبيه والمكشوفة من فئة Competition فيمكنها اجتياز نفس الاختبار في 3.2 و3.3 ثانية على التوالي.




وتم تزويد هذا الموديل من السيارة بنظام متطور للقيادة يضم أنظمة فرعية مختلفة منها نظامين (عادي ورياضي) للقيادة بخاصية الدفع الكلي، كما يتيح هذا النظام للسائق إمكانية غلق النظام الديناميكي للحفاظ على ثبات السيارة، ومعه يمكن قيادة السيارة بخاصية الدفع الخلفي.




أما عن التجهيزات التي يحملها هذا الموديل فمن أهمها نظام لعرض البيانات على مستوى الرأس، ونظام مساعد للسائق في ركن السيارة، بالإضافة للعديد من التجهيزات الأخرى التي ستقدمها الشركة مع هذا الموديل الذي سيبدأ سعره من 138 ألف و386 يورو تقريبا في أوروبا لنسخة الكوبيه العادية من السيارة.


شاهد الفيديو:



التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>