المجموعة البافارية للسيارات تطلق رسميا العلامة الكهربائية BMWi في مصر

بى إم دبليو إى

السبت ١٣ أبريل ٢٠١٩

كاتب:

أعلنت المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامات الألمانية الفاخرة BMWو MINIعن إطلاق BMWi التى تمثّل مستقبل السيّارات الكهربائية الصديقة للبيئة، لتصبح مصرمن اوائل أسواق الشرق الأوسط وشمال افريقيا التي تستقبل على طرقاتها سيّارة i3 الكهربائية بالكامل بجانب السيارة الرياضية الأكثر تطوّراً في العالم وهي BMW i8.

نظمت المجموعة البافارية للسيارات احتفالا كبيرا بمنتجع اب تاون كايرو يوم السبت 13 ابريل 2019بمناسبة الإعلان عن طرح علامة  BMWi فى مصر التى صمُمت لتكون كهربائيةBorn Electric  ،شهد الحفل حضور عدد كبير من المسؤولين ورجال الاعمال والعملاء.

وألقي السيد فريد الطوبجى، الرئيس التنفيذي للمجموعة البافارية للسيارات كلمة تحدث فيها عن أن طرح علامة  BMWiفى مصر سيحقق طفرة تكنولوجية تؤدى إلى النهوض بمستقبل السيارات في مصر.

وقال الطوبجى " تفتخر المجموعة البافارية السباقة دائما بطرح علامة BMWi في مصر، والتي ستوفر سيّارتَي BMW i8 وi3. فهذان الطرازان يمثلا خطوة في اتجاه التحول التكنولوجى الغير المسبوق فى عالم السيارات"

وتسعى المجموعة البافارية للسيارات إلى دعم استراتيجية الدولة المصرية فى تشجيع استخدام السيّارات الكهربائية للمساعدة في خفض الانبعاثات والاعتماد على المحروقات كمصادر للطاقة، إذ عقدت المجموعة مؤخرا اجتماعًا مع ممثلي قطاع النقل بالبنك الدولي، لبحث سبل النهوض بقطاع السيارات الكهربائية في السوق المحلي.

  







التعليقات

الأكثر قراءة

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

شهد سوق السيارات المصري مؤخرا إعلان وكيل نيسان في مصر عن تقديم نيسان جوك 2025 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة تسلا موديل Y،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة سكودا أوكتافيا،

إقرأ المزيد >>