البنك الدولي يلتقى بالمجموعة البافارية للسيارات وكلاء BMW و MINI في مصر

فريد الطوبجي رئيس مجلس الادارة

الخميس ٠٤ أبريل ٢٠١٩

كاتب: بيان صحفي

ElTawkeel.com
التقى السيد فريد الطوبجى رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للمجموعة البافارية للسيارات وكلاء BMW و MINI في مصر بممثلي قطاع النقل بالبنك الدولي اليوم بمقر الشركة بحضور محمد الغزالي حرب مدير التسويق والمسئول عن قطاع السيارات الكهربائية BMWi.


 

بحث الاجتماع كيفية النهوض بسوق السيارات الكهربائية في مصر بهدف وضع استراتيجية كاملة بالتنسيق مع كل الجهات المختصة بتطوير هذا القطاع.
 
في البداية عرض السيد فريد الطوبجى رؤية المجموعة في التحول اللازم للسيارات الكهربائية واستعرض مجهودات المجموعة في التجهيزات اللازمة لإطلاق مشروع السيارات الكهربائية BMWi في مصر هذا الشهر. وصرح الطوبجى ان صناعة السيارات العالمية تشهد ثورة تكنولوجية لابد لنا من الاستعداد لها ومواكبتها وان المجموعة البافارية بدأت استعداداتها بالفعل منذ عام 2016 لتكون السباقة في دخول هذا العصر الجديد في مصر.


 
وكان لدى ممثلي قطاع النقل بالبنك الدولي الكثير من التساؤلات عن سبل التطوير وكيفية التعاون مع الجهات الحكومية للنهوض بهذا القطاع ومعرفة متطلبات النجاح المرجوة من الجهات المختصة. وقام محمد الغزالي حرب بعرض بعض النقاط الهامة التي ينبغي على الجهات المسئولة العمل عليها بسرعة لضمان نجاح المشروع.

التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>