لهذا السبب أعلنت MINI وقف مصنعها بإنجلترا لمدة شهر

سيارات-ميني-انجلترا-مصنع-اوكسفورد-مصر

الخميس ٠٤ أبريل ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

أعلنت MINI مؤخرا عن وقف العمل بمصنعها في أوكسفورد بانجلترا تماما، وذلك لمدة شهر كامل، على أ يعود العمل مرة أخرى بالمصنع يوم الاثنين 29 أبريل الحالي.


وتبين أن الشركة الإنجليزية اتخذت هذا القرار منذ فترة (أكتوبر 2018)، وذلك بسبب تحديد انجلترا ميعاد لخروجها من الاتحاد الأوروبي في 29 مارس الماضي، حيث كانت الشركة تنوي اتخاذ هذه الفترة لتحديد التداعيات التي ستصادفها بعد خروج انجلترا من الاتحاد وايضا لتفادي أي مشاكل غير متوقعة قد تنتج عن هذا الخروج، وعلى أساس هذه التداعيات والمشاكل سيتم تحديد مصير هذا المصنع وبقاؤه في انجلترا أو نقله خارجها لدولة أوروبية أخرى.


وقررت الشركة تنفيذ هذه الخطة بالرغم من تعطيل خروج انجلترا من الاتحاد الأوروبي، وذلك بسبب وجود خلافات حول خطوات تنفيذ هذا الخروج بشكل سلس، لذلك يجد البعض أن MINI بادرت بتنفيذ هذه الخطوة بدون داعي وأنها يمكن أن تواجه نفس المشاكل التي حاولت تفاديها بعد عودة المصنع مرة أخرى للعمل في نهاية فبراير الحالي.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن تقديم موديل 2025 من سيارتها نيسان قشقاي في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

شهد سوق السيارات المصري مؤخرا إعلان وكيل نيسان في مصر عن تقديم نيسان جوك 2025 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة فيات 600e الكهربائية موديل 2024

شاهد: تجربة قيادة فيات 600e الكهربائية موديل 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة فيات 600e،

إقرأ المزيد >>