شاهد: هوندا تكشف عن موديل 2022 من سيارتها HR-V

الإثنين ٢٢ فبراير ٢٠٢١

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

خلال الأيام القليلة الماضية كشفت هوندا من داخل اليابان عن موديل 2022 من سيارتها HR-V التي تنتمي لفئة SUV وكروس أوفر، حيث يعتبر هذا الموديل بمثابة أولى سيارات الجيل الثالث الجديد كليا من HR-V.




وشملت التعديلات بهذا الموديل تغيير في تصميم جديد وأكبر لشبكة التهوية الأمامية، وأيضا المصد الأمامي، بالإضافة لتعديل أخر في المصابيح الأمامية من فئة LED والتي تقدمها هوندا بتصميم رفيع وكمكون أساسي بهذا الموديل، بينما تقدم نسخة أقوى منها بالفئات الأعلى من السيارة، كما شملت التغييرات تقديم الإطارات بأطواق (جنوط) جديدة 17 بوصة.




وفي اليابان حيث تحمل هذه السيارة اسم فيزل، فسيتم تقديم هذا الموديل بفئتين من المحركات، الأولى لمحرك بنزين 1500 سي سي يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات من فئة CVT، والثانية لنظام دفع هجين بخاصيتي الشحن الذاتي والدفع الكلي.




أما في أوروبا فسيتم تقديم هذا الموديل بنظام دفع هجين مزود بمحركين (بنزين وكهربائي)، بينما في وقت لاحق سيتم إطلاق نسخة كهربائية خالصة من هذا الموديل في سوق السيارات الأوروبي.


شاهد الفيديوهات:



التعليقات

الأكثر قراءة

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

شهد سوق السيارات المصري مؤخرا إعلان وكيل نيسان في مصر عن تقديم نيسان جوك 2025 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة تسلا موديل Y،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة سكودا أوكتافيا،

إقرأ المزيد >>