بشكل معدل.. MG العالمية تطلق ZS الجديدة بملامح من سيارات مازدا وفورد

سياره ام جي

الأربعاء ٠٨ يوليو ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

بشكل معدل يضم ملامح من سيارات مازدا وفورد، أطلقت MG العالمية موديل 2020 من سيارتها ZS من فئة SUV وكروس أوفر في إنجلترا، حيث وصفت الشركة هذا الموديل بأنه بمثابة تطور رائع لهذه السيارة التي بدأ انتاجها في 2017.




وشملت التغييرات الخارجية التي يحملها هذا الموديل شبكة تهوية أمامية جديدة، ومصابيح LED رئيسية جديدة، ومصد أمامي أكثر رياضية، وتصميم جديد وعصري للمصابيح الضبابية الأمامية، بالإضافة لمصد خلفي جديد وأيضا مصابيح خلفية بتصميم مختلف.




أما من الداخل فمنحت الشركة هذا الموديل شاشة رقمية بديلة للعدادات التقليدية بالسيارة (متاحة بالفئة الأعلى فقط)، وشاشة 10.1 بوصة (أكبر حجما) لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة، ولوحة قيادة ذات تصميم معدل تضم أزرار تحكم بأنظمة السيارة ذات شكل جديد.




وذكرت الشركة الإنجليزية أن محرك هذا الموديل مكون من 4 أسطوانات وتبلغ سعته 1500 سي سي وقوته 105 حصان وعزمه 175 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي 5 سرعات ينقل قوته للعجلات الأمامية للسيارة (خاصية الجر الأمامي).

ويبدأ سعر هذا الموديل في إنجلترا من 15 ألف و495 جنيه إسترليني، أو ما يعادل 311 ألف و625 جنيه مصري تقريبا. 


التعليقات

مقالات و أراء

  ‘ريد بُل كار بارك دريفت‘ مصر 2019: صيحات الجمهور لا تتلاشى تحت دخان الدرِفت

‘ريد بُل كار بارك دريفت‘ مصر 2019: صيحات الجمهور لا تتلاشى تحت دخان الدرِفت

عندما تُذكر مشروبات الطاقة، فإنّ اسم العلامة التجاريّة الأوّل الذي يتبادر إلى أذهاننا هو "ريد بول" (Red Bull) ، وعندما نتحدث عن الـ Drifting فإن ذات اسم العلامة يحتل الصدارة فى أذهاننا من خلال المنافسات التى تنظمها الشركة تحت أسم ريد بُل كار بارك درِفت.

إقرأ المزيد >>

الأكثر قراءة