فيراري وريد بل يكشفان عن سيارات موسم 2020 من فورمولا 1

فيراري فورمولا 1

الخميس ١٣ فبراير ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


شهدت الأيام القليلة الماضية كشف فيراري وريد بل عن سياراتهم الجديدة التي سيتنافسان بها على لقب موسم 2020 من بطولة فورمولا 1 الشهيرة، والذي سينطلق خلال شهر مارس القادم.


سيارة فيراري SF1000:




وتم الكشف عن هذه السيارة في حفل خاص أقيم مؤخرا بمدينة ريدجيو إميليا في شمال إيطاليا، وذكر الفريق أنه منح السيارة هذا الاسم بمناسبة مشاركته في السباق رقم 1000 ببطولة فورمولا 1 هذا الموسم، كما وصف فريق فيراري هذه السيارة بأنها أصبحت أكثر ثباتا وأقل تعرضا للأعطال، وذلك بعد تطويرها بشكل كبير خلال الفترة الماضية.




كذلك ذكر الفريق أن نظام التعليق بالسيارة تم تطويره أيضا بشكل كبير، بالإضافة لتعديل المحرك بشكل بسيط ليتناسب مع القوانين الجديدة للبطولة والتي تضطر الفرق للحد من استخدامهم لزيوت المحركات خلال جولات البطولة.


سيارة ريد بل RB16:




وتم الكشف عن هذه السيارة من خلال الانترنت، ومنحها الفريق اسم RB16، حيث ظهرت هذه السيارة بشكل قريب جدا لسيارة موسم 2019 من البطولة، ما عدا في مقدمة السيارة التي أصبحت تحمل فتحتين صغيرتين بمقدمتها لتحسين الديناميكية الهوائية للسيارة.




جدير بالذكر أن هذه السيارة تعتبر ثاني سيارة سباق يقدمها فريق ريد بل بمحركات من هوندا، وذلك بعد توقيع شراكة مع الشركة اليابانية لتقديم محركات الفريق بدءا من عام 2019 الماضي.

التعليقات

الأكثر قراءة

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

شهد سوق السيارات المصري مؤخرا إعلان وكيل نيسان في مصر عن تقديم نيسان جوك 2025 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة تسلا موديل Y،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة سكودا أوكتافيا،

إقرأ المزيد >>