كيا العالمية تكشف عن التصميم الداخلي لسورينتو 2021 الجديدة كليا

سياره كيا سورينتو 2021

الثلاثاء ١١ فبراير ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

بعد تعرضها لعدة تسريبات في الآونة الأخيرة، أطلقت كيا العالمية أول صور رسمية لموديل 2021 الجديد من سيارتها سورينتو، والذي يمثل أولى سيارات الجيل الرابع الجديد كليا من هذه السيارة، حيث كانت هذه الصور عبارة عن أجزاء من تصميم المقصورة الداخلية التي منحتها الشركة لهذا الموديل.




جدير بالذكر أن الشركة ذكرت أنها ستقدم هذا الموديل من السيارة لأول مرة أمام الجمهور بمعرض جنيف 2020 للسيارات، والذي سينطلق خلال شهر مارس القادم.




وأظهرت الصور الجديدة أن التصميم الداخلي للجيل الرابع من سورينتو سيكون مختلفا كثيرا عن نظيره بالجيل الحالي من السيارة، وذكرت كيا أنها صممته بطريقة مختلفة ليقدم مزيج بين الشكل الجمالي والعملية في الاستخدام.




وحتى الآن لا توجد أي معلومات رسمية أخرى عن هذا الجيل الجديد من سورينتو، لكن تشمل توقعات الخبراء بأنه سيتم إطلاقه بعدة فئات من المحركات منها محرك بنزين 2000 سي سي بشاحن توربيني، وآخر بسعة 2400 سي سي، بالإضافة لمحرك ديزل 2200 سي سي، ونظام هجين يضم محرك بنزين 2000 سي سي مقتبس من هيونداي سوناتا.

التعليقات

الأكثر قراءة

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

شهد سوق السيارات المصري مؤخرا إعلان وكيل نيسان في مصر عن تقديم نيسان جوك 2025 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة تسلا موديل Y،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة سكودا أوكتافيا،

إقرأ المزيد >>