ختام البطولة الثالثة والعشرين من بطولة كأس BMW العالمية للجولف في مصر

بطولة كأس BMW العالميه للجولف

الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩

كاتب: بيان صحفي

ElTawkeel.com

اختتمت BMW مصر مؤخرا فعاليات الدورة 23 من تصفيات مصر لبطولة كأس BMW العالمية للجولف، والتي جرت منافساتها هذا العام داخل نادي نيو جيزة للجولف New Giza Golf Club بمدينة السادس من أكتوبر.

وقد تأهل الفائزون عمرو الخياط و جلال الحمامصى ودينا الجزار لتمثيل مصر في بطولة كأس BMW العالمية للجولف خلال شهر مارس من عام 2020 التى ستعقد داخل دولة جنوب أفريقيا.

التصفيات المصرية تحتفل بعامها الـ23 عبر تصفيات العام الحالي

دائماً ما تكون التصفيات المصرية المؤهلة لنهائي بطولة كأس BMW العالمية للجولف حدثاً مميزة للعلامة الألمانية في مصر، خاصة وأن مصر تُعد أحد أول الدول المشاركة بشكل دائم وقوي مُنذ تأسيس البطولة.

هذا العام يصادف مرور 23 عاما على الجولة المصرية من كأس BMW العالمية للجولف، وهي مناسبة هامة ينتظرها جميع لاعبي الجولف المصريين والمقيمين بشغف كونها واحدة من أهم بطولات الجولف في المنطقة.

 واستضاف "نادي نيو جيزة للجولف" بمدينة السادس من أكتوبر نهائيات الجولة المصرية هذا العام، بمشاركة نخبة من الشركات الراعية المحلية والعالمية مثل شركة إكسون موبيل الأمريكية و Nespersso وBose وOmega  وفندق سوفيتل الجزيرة القاهرة

كما شارك البنك العربي فى رعاية هذه البطولة في إطار اهتمامات البنك بدعم الأنشطة والفعاليات الرياضية الهامة التي يتطلع لها الجميع، والتي تشهد مشاركة واسعة من مختلف قطاعات المجتمع.



 يوم حافل بالفعاليات

 شهدت البطولة حضوراً كبيراً من عائلات وأصدقاء لاعبي الجولف المشاركين، والذين حرصوا علي المشاركة في العديد من فعاليات الرعاة من جانبهم، و حصل ضيوف BMWعلى فرصة رائعة لتذوق أفخم مُنتجات القهوة من الشركة العالمية Nespresso، مع إتاحة فُرصة مشاهدة أفخم وأحدث الساعات المطروحة من شركة  Omegaالتي تعبر من خلالها عن تاريخها العريق وإرثها الغني.

وحتما ستتمثل في النهاية الجائزة الكبرى في سفر الفائزين إلى النهائي العالمي المقام بدولة جنوب أفريقيا خلال شهر مارس 2020 مع أعلى درجات روعة الضيافة من قبل علامة BMW .

أعين اللاعبين على طرازات BMW الساحرة !

عرضت BMW خلال النهائي المصري داخل نادي نيو جيزة للجولف أحدث سياراتها المُقدمة في مصر على رأسها الجيل السابع من الفئة الثالثة الجديدة كليًا بعد أن شهدت السيارة تعديلات جذرية على الشكل الخارجي، والمقصورة الداخلية التي شملت تغيرات بداية من التصميم الجديد الغير مألوف للمصابيح الأمامية و الخلفية مروراً بمقبض صندوق التروس.

 بالإضافة إلى عرض سيارات علامة  BMW i التي تمثّل مستقبل السيّارات الكهربائية الصديقة للبيئة، والتى أطلقتها المجموعة البافارية للسيارات مؤخرا ، لتصبح مصر من أوائل أسواق الشرق الأوسط وشمال افريقيا التي تستقبل على طرقاتها سيّارة i3 الكهربائية بالكامل بجانب السيارة الرياضية الأكثر تطوّراً في العالم وهي BMW i8.


خلال ذلك الحدث تمكن أيضا عملاء BMW  من الحصول على تجربة فريدة لسيارات الصانع البافاري  مع ممارسة لعبتهم المُفضلة ..  هذا مع أعلى درجات الضيافة والراحة خلال فعاليات البطولة.

النهائي .. حلم أكثر من 100,000 لاعب جولف حول العالم

في ألمانيا وحدها يشارك أكثر من 10,000 لاعب جولف بتصفيات بطولة كأس BMW العالمية للجولف وفي ذهنهم شئ واحد: النهائي. يصل عدد المشاركين حالياً ببطولة كأس BMW العالمية للجولف إلى 100,000 لاعب من 50 دولة حول العالم، بهدف الوصول إلى النهائي العالمي الذي دائماً ما يكون حدثاً مميزاً يضم محبي ومتابعي لعبة الجولف عالمياً داخل أفخم وأهم ملاعب بمختلف الدول، وقد تمت إقامة النهائي في أماكن ذات تنوع كبير مثل البرتغال والأرجنتين وأستراليا وتايلاند وسنغافورة وجنوب أفريقيا. وكعادة جميع الفعاليات المنظمة من قبل BMW، فدائماً ما تكون التصفيات المحلية في كل بلد علي القدر ذاته من الرقي  بمعايير النهائي، وهو ما رسخ دور BMW عبر السنوات كأحد أهم رعاة الجولف خلال تاريخ اللعبة.

 

 

 

 

 

 

التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>