شاهد: لقاء تليفزيوني مع مؤسس حملة

محمد-راضي-رجل-اعفاءات-جمركيه

الثلاثاء ٢٢ يناير ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com 

عرض برنامج "الحياة اليوم" الذي تعرضه قناة الحياة الفضائية لقاء خاص مع محمد راضي مؤسس حملة "خليها تصدي"، والذي أسس هذه الحملة لمواجهة غلاء السيارات خاصة بعد أن تم تنفيذ قرار الإعفاء الجمركي للسيارات الأوروبية في بداية شهر يناير الحالي. 

كذلك ضم هذا اللقاء استضافة الدكتور نور الدين درويش نائب رئيس شعبة السيارات بالغرفة التجارية، والذي شارك في النقاش حول الاسعار الجديدة للسيارات بعد تنفيذ قرار الإعفاء الجمركي. 

جدير بالذكر أن حملة "خليها تصدي" بدأت مؤخرا بسبب وجود فارق ملحوظ بين سعر السيارة في بلدها وبين سعر بيعها في مصر حتى بعد إعفاءها من الجمارك، حيث ذكر مؤسس الحملة أن أسعار السيارات الأوروبية معروفة في بلادها، وأيضا أصبحت الضرائب والرسوم الخاصة بالإفراج عن هذه السيارات من الموانئ المصرية معروفة للجميع، لذلك تم ملاحظة وجود فارق كبير وغير مبرر بسعر هذه السيارات وسعر بيعها في مصر. 

:ويمكنك من خلال الفيديو التالي مشاهدة هذا اللقاء الهام بالكامل:

التعليقات

الأكثر قراءة

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

شهد سوق السيارات المصري مؤخرا إعلان وكيل نيسان في مصر عن تقديم نيسان جوك 2025 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة تسلا موديل Y،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة سكودا أوكتافيا،

إقرأ المزيد >>