عرض أتوبيس شوماخر وفريقه فيراري بفورمولا 1 للبيع بالمزاد

السبت ٠٦ فبراير ٢٠١٨

كاتب:

ElTawkeel.com

كتب – محمود لطفي

على الرغم من ابتعاده تماما عن الاضواء بسبب حادث التزلج الذي تعرض له منذ سنوات قليلة، إلا أن اسم مايكل شوماخر اسطورة سباقات فورمولا 1 مازال يتردد بكثرة في عالم السيارات، ومؤخرا بدأ استغلال اسمه مرة أخرى للترويج لعملية بيع الأتوبيس الخاص بفريق فيراري في بطولة فورمولا 1، والذي تم استخدامه خلال فترة مشاركة شوماخر مع الفريق بالبطولة.

وتم استخدام هذا الأتوبيس الذي صنعته شركة إيفيكو الإيطالية في الفترة من 2001 إلى 2005، وسيتم عرضه للبيع بمزاد علني ستنظمه دار مزادات بونهامز الإنجليزية في العاصمة الفرنسية باريس في 8 فبراير 2018.

وتم تعديل هذا الأتوبيس أكثر من مرة، الأولى من خلال فيراري ليضم جزأين (أو شقتين) منفصلين لسائقي الفريق، والمرة الثانية من خلال مالكه الثاني بعد الفريق الإيطالي، والذي عدله قليلا من الداخل ليصبح بالشكل الحالي الذي يضم غرفة نوم بها فراش وثير، وغرفة للجلوس ومتابعة التليفزيون، بالإضافة لمطبخ يضم جميع المستلزمات والأجهزة الخاصة بطهي الطعام.

ويحمل هذا الأتوبيس نظام تعليق هوائي قوي، ومحرك ديزل بقوة 380 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، كما يضم الأتوبيس مولد كهربائي يعمل بالديزل لتشغيل جميع الأجهزة بداخله، ومنها نظام تكييف قوي يمكن من خلاله تغيير درجات الحراة بشكل مختلف في أجزاء منفصلة من الأتوبيس.

وقطع هذا الأتوبيس مسافة 90 ألف كيلومتر، ويتوقع الخبراء أن يتم بيعه بسعر يتراوح من 155 إلى 186 ألف دولار.

التعليقات

الأكثر قراءة

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

شهد سوق السيارات المصري مؤخرا إعلان وكيل نيسان في مصر عن تقديم نيسان جوك 2025 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة تسلا موديل Y،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة سكودا أوكتافيا،

إقرأ المزيد >>