رومان جروجان مع ساكسو بنك في الفورمولا 1

الخميس ٢٤ فبراير ٢٠١٦

كاتب:

ElTawkeel.com

أعلن ساكسو بنك اليوم عن نيته لاستخدام رعايته لسائق الفورمولا 1 رومان جروجان عام 2016 لعرض قوة التقنيات والابتكارات المالية والقيمة التي يمكن أن تضيفها إلى مستقبل عالم اللاقتصاد.           

وقد سجل البنك المختص بنشاطات تداول الأصول والاستثمارات المتنوعة عبر الشبكة وأصبح من الرواد في مجال التقنيات الخاصة بعالم المال حضوراً قوياً في ساحة بطولة سباقات الفورمولا 1 منذ عام 2014 وقد دخلت شراكته مع البطولة عامها الثالث بعد الاتفاقية التي قام البنك بتوقيعها مؤخراً معالمصرفي السابق رومان جروجان الذي أصبح سائق الفورمولا 1.

وقد وصف الشريك المؤسس للبنك ورئيسه التنفيذي كيم فورنيس تلك الشراكة "بالقوية وذات المعنى" حيث قال: "إن رعايتنا للسائق رومانتمنحنا منصة ممتازة لإيصال رسالتنا ونقاط القوة التي نتميز بها إلى المستثمرين في القطاع الخاص وعملائنا في قطاع المؤسسات حول العالم. فسباقات الفورمولا 1 تتناسب مع علامتنا التجارية بشكل تام نظراً لأهمية التزام الجهتين بالابتكار والقوة التقنية من أجل النجاح، بالإضافة إلى دقة البيانات المستخدمة لاتخاذ القرارات الحاسمة التي تحدد الأداء والدعم المقدَّم من الفريق العامل خلف الكواليس.

وأضاف: "لقد عمل رومين لمدة ثلاث سنوات تقريباً في مجال البنوك في سويسرا أثناء تقدمه على مستوى رياضة سباق السيارات، ما يجعله السفير المثالي لعلامتنا. فهو يملك فهماً عميقاً لما يقوم به ساكسو بنك إلى جانب شغفه بالتداول مما يجعله الرابط المثالي بين عملائنا وأعمالنا ونحن نشعر بفخر شديد لعودة رومين إلى عائلة ساكسو بنك عام 2016. وهذه الاتفاقية الأخيرة هي استمرار لشراكتناالهادفةوالقوية".

وسوف يكون اسم ساكسو بنك معروضاً بشكل واضح على الخوذة والزي الرسمي اللذان سيرتديهما جروجانعند المشاركة مع فريق هاس الجديد ضمن فعاليات الفورمولا 1 في 21 دولة خلال عام 2016. وقد قام جروجانبفخر بالكشف عن رعاية ساكسو بنك له أمام الإعلام عندما قام فريقه الخاضع لإدارة أمريكية بالكشف عن سيارة سباق الفورمولا 1 الخاصة به لعام 2016 لأول مرة في برشلونة، إسبانيا في وقت سابق اليوم.

وقد صرح جروجان ضمن فعاليات الكشف عن السيارة الجديدة بأنه مسرور لمواصلة شراكته مع ساكسو بنك لأنه يعلم أن النجاح سواء في عالم الفورمولا 1 أو التداول والاستثمار يعتمد على وجود التقنية العالية والبنية التحتية المتفوقة واحتضان الابتكار والسعي نحو الأفضل دائماً. 

وأوضح قائلاً أن: "هناك العديد من العوامل المشتركة بين الفورمولا 1 والاستثمار والتداول. فهناك الدافع من أجل الوصول إلى أفضل النتائج ووراء ذلك كله هناك روح فريق رائعة، حيث يساهم الجميع بخبراتهم ويعملون معاً لتحقيق النجاح والأداء الأفضل للفريق. ففي مجال الاستثمار والتداول، لا يهم إن كنت تقوم بتداول الأسهم أم السندات أم النفط، فالكل يسعى إلى العثور على الفرصة المناسبة لتحقيق الأداء الأفضل، تماماً كما هو الحال في سباقات الفورمولا 1 حيث يسعى الجميع إلى تحسين أدائهم ودفعه إلى الأفضل". 

وسوف يكون جدول أعمال جروجان مزدحماً هذا الموسم كونه سائق فورمولا 1 ناجح، وهو أيضاً من أكبر المعجبين بمنصة التداول الإلكترونية المميزة لساكسو بنك ’ساكسوتريدر جو‘ المتوفرة عبر تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر مما يتيح له الاهتمام بأعمال التداول التي يقوم بها بنفسه. 

وحول ذلك قال: "أنا سائق سيارة سباق أجوب العالم كما أنني أحب أن أمارس أنشطة الاستثمار والتداول، ولذلك أقوم باستخدام منصة ’ساكسوتريدر جو‘ شخصياً ويعجبني أنها متوفرة عبر عدة أجهزة مما يسمح لي بالدخول الفوري إلى الأسواق المالية بمجرد لمسة من يدي". 

وليس جروجان وحده من يحب استخدام هذه المنصة، حيث تبلغ نسبة التداولات التي تتم عبر الأجهزة المحمولة ما معدله 20%، منها 70% عبر أجهزة الهاتف الذكية و30% من خلال الأجهزة اللوحية. وتمنح منصة ’ساكسوتريدر جو‘ للعملاء سهولة الدخول الفوري إلى المجموعة الكاملة من الخدمات التي يقدمها البنك وأكثر من 30,000 أداة مالية مختلفة ما بين تداول العملات ’الفوركس‘ والعقود مقابل الفروقات والأسهم والخياراتوالعقود الآجلة. وقد قام أكثر من 60% من عملاء ساكسو بنك بتجريب منصة ’ساكسوتريدر جو‘ الجديدة، كما قام أكثر من 50% من عملاء البنك الذين كانوا يستخدمون منصات ساكسو بنك الأخرى باختيار التحول إلى المنصة الجديدة.

التعليقات

الأكثر قراءة

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن أحدث قائمة سعرية لسيارتها سنترا 2024 (الموديل العادي وموديل بريميوم)، والتي من خلالها تم التأكيد على استمرار تواجد الفئة الأولى والثانية من هذه السيارة مع غياب فئة بريميوم الأولى عن السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة فولكس فاجن تيجوان،

إقرأ المزيد >>
إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن تقديم موديل 2025 من سيارتها نيسان قشقاي في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>