Sponsors

  • BMW

ELTAWKEEL.com

أخبار

تعرف على مواصفات وأسعار كيا كارينز

تعرف على مواصفات وأسعار كيا كارينز

ElTawkeel.com 

كتبت: رشا عصام

تعد كيا كارينز من أنجح سيارات كيا في السوق المصري فهي تتمتع بمساحة داخلية كبيرة، بالإضافة إلى أداء مناسب وقدرة تحمل عالية، كما تتميز السيارة بحصولها على أعلى تقييم للأمان في وسط فئتها.

تحتوي كيا كارينز على محرك 4 سلندرات بسعة 1600 سي سي بعدد 16 صبابة وبقوة 135 حصان وتبلغ سعة خزان الوقود 58 لتر ومساحة الشنطة الخلفية 192 لتر، ويبلغ وزن السيارة وهي فارغة 1536 كيلو جرام.

كما تتوافر عوامل الأمان بالسيارة كيا كارينز فهناك مانع إدارة المحرك، ونظام الفرملة المانعة للانزلاق، ومكان تثبيت مقعد أطفال بالمقاعد الخلفية، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

وتحتوي أيضاً كيا كارينز على فوانيس ضباب، وحساس ركن خلفي وزجاج مظلل للأبواب الخلفية والزجاج الخلفي، وعوارض تحميل فوق سقف السيارة وجنوط رياضية مقاس 16 بوصة.

كما تأتي عجلة القيادة وناقل الحركة من الجلد، ويمكن طي المرايات الجانبية كهربائيا.

وعن التجهيزات الداخلية المتواجدة بكيا كازينز هناك تكييف هواء وزجاج كهرباء أمامي وخلفي ومرايات تعمل بالكهرباء وراديو سي دي MP3 وفتحة لتشغيلUSB/AUX. ويمكن التحكم بالراديو والسى دى من عجلة القيادة المتحركة في أربع اتجاهات.

وهناك العديد من الكماليات بالسيارة كيا كارينز منها طفاية سجائر متحركة وولاعة وحامل أكواب ومسند يد أمامي ومخرج تكييف خلفي وخاصية ضبط ارتفاع كرسي السائق ومسند يد خلفي + حامل أكواب ونظام تحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب مع إمكانية طي مقاعد الصف الثالث وطاولة قابلة للطي بظهر المقاعد الأمامية وبلوتوث بتحكم من عجلة القيادة.

وتأتي كيا كارينز في فئتين، الأولى بسعر 459,000 جنيه والفئة الثانية تأتي بسعر 489,000 جنيه.

الكلمات الدلالية : كيا كارينز , كارينز , اسعار كيا كارينز , سيارات كيا