Sponsors

  • BMW

ELTAWKEEL.com

أخبار

تعرف على مواصفات وأسعار أوبل انسيجنيا

تعرف على مواصفات وأسعار أوبل انسيجنيا

ElTawkeel.com 

كتبت: رشا عصام

تحمل السيارة اوبل إنسيجنيا محرك بسعة 1600 سي سي بقوة 170 حصان، مزود بناقل حركة اتوماتيك 6 سرعات يحتوي علي 4 سلندرات و16 صبابة ويمثل العزم الأقصي للسيارة 260/4250 (نيوتن.متر/لفة.دقيقة)، كما أن السيارة تتميز بأنها من نوع الجر الأمامي، وتأتي بمتوسط إستهلاك للوقود يبلغ 6.6 لتر لكل 100كم، كما أن سعة خزان الوقود تبلغ 70 لتر بنزين، وتصل السرعة القصوي للسيارة 210 كم/ساعة.

تتوافر وسائل الأمان بالسيارة أوبل انسيجنيا حيث تحتوي علي وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، كما يتوفر بها حقن الوقود إلكترونيا، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، كما تحتوي اوبل انسيجنيا علي نظام توزيع إلكتروني للفرامل EBD، كما يوجد بها نظام فرامل ABS، ويوجد بها ايضاً نظام تنبيه ضد السرقة ونظام إيموبليزر ضد السرقة، ويوجد بها صوت تنبيهي في حالة عدم غلق السيارة.

تتمتع سيارة اوبل انسيجنيا بعجلة قيادة إلكترونية يمكن التحكم بها كما يمكن التحكم بالنظام الصوتي من خلالها، وتحتوي عجلة القيادة من الجلد علي مثبت سرعة، ويوجد بالسيارة كمبيوتر رحلات، كما تتميز بفرش جلد وفتحة سقف كهربائية.

تتميز أوبل انسيجنيا بجنوط رياضية مقاس الجنط 18، كما يوجد بها مرايا جانبية كهربائية يمكن طيها كهربيا كما تحتوي هذه المرايا علي إشارات، وبها مصابيح أمامية حساسة للإضاءة، وفوانيس ضباب أمامية وخلفية، كما تحتوي علي مصابيح LED امامية وخلفية، وتحتوي علي كشافات أمامية حساسة للإضاءة، ومساحات زجاج أمامية حساسة للأمطار.

ومن الكماليات الاخري المتوفرة بالسيارة أوبل انسيجنيا وجود النظام الذكي لركن السيارة ووجود سبويلر خلفي، كما يمكن التحكم في فتح وغلق الأبواب عن بعد، والتحكم في ارتفاع كرسي السائق، وبها زجاج كهربي امامي وخلفي، كما يمكن طي ظهر المقاعد الخلفية، وبها قفل مركزي للابواب، وتحتوي علي حزام أمان خلفي، كما تحتوي علي نظام بلوتوث.

 ويبدأ سعر أوبل انسيجنيا من 465,000 جنيه.

الكلمات الدلالية : أوبل , اوبل انسيجنيا , سيارات اوبل