Sponsors

  • BMW

ELTAWKEEL.com

أخبار

ديترويت 2017: نيسان تقدم نموذج Vmotion 2.0 الرائع

ديترويت 2017: نيسان تقدم نموذج Vmotion 2.0 الرائع

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

كشفت نيسان بمعرض ديترويت الحالي عن نموذج سيارتها Vmotion 2.0، والذي يعطي لمحة عن توجه نيسان في تصميمات سيارتها من فئة سيدان خلال السنوات القليلة القادمة.

وحملت مقدمة هذا النموذج نفس التوجه الحالي الذي تتبعه نيسان في تصميم سيارتها الحالية، والذي يشبه حرف V باللغة الإنجليزية، كما حملت المقدمة بعض الأجزاء حادة التصميم مثل فتحات التهوية الأمامية على جانبي السيارة، وامتدت هذه الأجزاء حادة التصميم لتصل إلى الابواب الجانبية، لكن لم يمنع هذا الأمر من حمل هذا النموذج لتصميم انسيابي  بوجه عام.

وتميزت السيارة بأبواب خلفية يتم فتحها في الاتجاه المعاكس، الأمر الذي يسمح بوجود مساحة كبيرة جدا لركوب السيارة عند فتح البابين الأمامي والخلفي في وقت واحد، وتضم السيارة من الداخل 4 مقاعد بما فيهم مقعد السائق، بالإضافة إلى لوحة قيادة ذات تصميم أنيق، وهي مزودة بشاشة تحكم تعمل باللمس، ومن خلالا يمكن تشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة، كما توجد شاشة أخرى بين المقعدين الخلفيين لتشغيل الأغاني وتسلية الركاب.

وذكرت نيسان أن هذا النموذج من السيارات ذاتية القيادة، وأن هذا النظام يحمل اسم ProPilot، كذلك ذكرت الشركة أن شعارها الموجود بمقدمة السيارة يضيء بشكل واضح عند تشغيل النظام الذاتي للقيادة بالسيارة.

شاهد الفيديو:

الكلمات الدلالية : نيسان , Vmotion 2.0 , نموذج , سيارة ذاتية القيادة , ديترويت 2017 ,