Sponsors

  • BMW

ELTAWKEEL.com

أخبار

كيا تكشف عن بيكانتو 2017 قبل ظهورها الأول بجنيف

كيا تكشف عن بيكانتو 2017 قبل ظهورها الأول بجنيف

ElTawkeel.com

كتب – محمود لطفي

بعد تقديمها لتصميم بيكانتو 2017 في عدة صور واسكتشات مختلفة، كشفت كيا مؤخرا على الانترنت عن هذا الموديل الجديد، والذي من المقرر ظهوره لأول مرة أمام الجمهور من خلال معرض جنيف 2017 للسيارات.

وظهر هذا الموديل الجديد بملامح أكثر حدة وقوة من الموديل الحالي، حيث صممه القسم الأوروبي للشركة في ألمانيا، وغير شكل مقدمة السيارة واستخدم نفس الاتجاه (Tiger Nose) الذي تتبعه كيا في تصميماتها حاليا، كما أن الموديل ظهر باللون الأبيض الذي تخللته أجزاء وخطوط باللون الأحمر، مما منح شكل بيكانتو 2017 مظهر أكثر رياضية وقوة، وبلغ طول عجلة القيادة المستخدمة في هذا الموديل 2.4 متر، أي أنها أطول من قاعدة الموديل الحالي بـ 1.5 سم، كما أن طول السيارة مازال مطابق لطول الموديل الحالي (3.595 متر).

وذكرت كيا أنها تقدم هذا الموديل بعدة ألوان مختلفة تتميز بالحيوية، كما أنها أكدت إعادة تصميمها لأجزاء من مقصورة القيادة، ومنحتها شاشة عرض وتحكم تعمل باللمس، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات، ومقاعد أمامية مكيفة، ومقاعد جلدية أنيقة.

وعن المحرك فلم تؤكد كيا فئات المحركات التي ستطلقها مع بيكانتو 2017، لكن ذكرت بعض التقارير الغير رسمية أن السيارة ستحمل محرك 3 اسطوانات بسعة 1000 سي سي، والذي يتل بشاحن توربيني لرفع قوته.

الكلمات الدلالية : كيا , بيكانتو , سيارات 2017 , معرض جنيف 2017 ,