اختتام فاعليات معرض أوتوتك بحضور 7500 زائر

اختتام فاعليات معرض أوتوتك بحضور 7500 زائر

الخميس ١٩ أكتوبر ٢٠٢٣

كاتب: بيان صحفي

ElTawkeel.com

اختتمت بالأمس الأربعاء فعاليات معرض "أوتوتك" المتخصص في خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذية، وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش، بحضور أكثر من 7500 زائر خلال أيام المعرض، مما يعكس حرص المواطنين على حضور المعرض بالرغم من فترة الانقطاع الطويلة.



ومن جانبه قال هاني خفاجي، مدير عام "إنفورما ماركتس مصر": إننا فخورون بتنفيذ النسخة الحالية من معرض "أوتوتك" وجذب العديد من الشركات العالمية والمحلية، كما أننا سوف نعمل على جذب المزيد من الشركات خلال الدورة القادمة من المعرض، والتي من المقرر إقامتها في الفترة من 17 إلى 19  نوفمبر 2024".

هذا وقد شهدت النسخة الحالية من المعرض نجاحا كبيرا لإضافة قطاع السيارات الكهربائية خاصة عقب استحواذ السيارات الكهربائية على انتباه واستثمارات كبرى شركات السيارات خلال السنوات الأخيرة تمهيداً للتحول نحوها خلال العقد القادم بعد منع سيارات الاحتراق الداخلي بعدة دول. بالإضافة إلى انطلاق استراتيجية توطين صناعة تلك السيارات بمنطقة شرق بورسعيد لتكون حلقة وصل للأسواق الأوروبية والآسيوية من ناحية وإفريقيا من ناحية أخرى.



وفي ذات السياق قالت هناء يوسف، مدير عام المعرض: "إن المعرض هذا العام شهد عودة قوية للغاية عقب فترة انقطاع طويلة من خلال ضم أكثر من 200 شركة محلية ودولية متخصصة من 15 دولة حول العالم. كما أتاح الفرصة أمام العارضين للقاء والتواصل المباشر مع الزوار المتخصصين في قطاع السيارات وإقامة علاقات مثمرة مع العملاء المحتملين".

أقيمت الدورة الحالية للمعرض عقب فترة انقطاع طويلة بداية من عام 2020 بالتزامن مع انتشار فيروس "كوفيد 19"، وبالرغم من ذلك التوقف استطاعت "إنفورما ماركتس"، الرائدة في مجال تنظيم المعارض والفعاليات الدولية، تنظم أكثر من 450 حدثًا دوليا يخدم مجموعة متنوعة من الصناعات والأسواق المتخصصة، بهدف توفير منصات فريدة للعملاء والشركاء والمجتمعات للتبادل التجاري والنمو، وذلك على مدار العام.



 تقام الدورة الحالية للمعرض برعاية "العزبي أوتوموتيف" و"ريدي بارتس" التابعة لشركة جي جي أوتو، " Sea Port"، وبمشاركة كل من " EZI Egypt، Access Automotive، بشاي لاستيراد قطع غيار السيارات، الوطنية لقطع الغيار، جالتست مصر".

التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

شهدت الأيام القليلة الماضية إعلان مجموعة القصراوي الوكيل المحلي لسيارات شركة جيتور (Jetour) الصينية في مصر عن تقديمها تخفيضات على أسعار سيارتها جيتور X70 بالسوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر لتخفيضات رسمية على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3 Aircross نسخة فيس ليفت التي تنتمي لفئة سيارات SUV وكروس أوفر في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>