احتفالاً باليوم العالمي للمرأة.. إطلاق "نساء ستيلانتس" كأول مجموعة موارد أعمال عالمية من شركة ستيلانتس

الإثنين ١٤ مارس ٢٠٢٢

كاتب: بيان صحفي

ElTawkeel.com


احتفالاً باليوم العالمي للمرأة، قامت شركة ستيلانتس بإطلاق مجموعة "نساء ستيلانتس لموارد الأعمالوذلك من خلال أنشطة تضم الموظفين الإقليميين في جميع أنحاء الشركة.تعبر هذه المجموعة عن إستيراتيجية التنوع والشمول اللذين يعتبران عاملين أساسيين في دعم توجه الشركة نحو تكنولوجيا التنقل المستدام، بالإضافة إلى الاعتراف بأفضل نتائج الأداء من الموظفين المجتهدين بالشركة والذين يجلبون ذواتهم الحقيقية إلى العمل.

من جانبه، قال زافيير شيرو، نائب الرئيس التنفيذى ورئيس الموارد البشرية والتحول لشركة ستيلانتس: "إن إتمام عملية الدمج والتحول والشمول بجميع مستويات الشركة ساهم بشكل كبير في تطوير المنتجات، كما ساعد بصورة كبيرة على تلبية احتياجات عملائنا". كما أضاف قائلاً: "أن تحسين صورة المرأة وتقديمها بشكل مميز وتأثيرها في سير العمل يعد مصدر فخر حقيقيًا لشركتنا".

وتوضح ستيلانتس أن استراتيجية التنوع والشمول في الشركة تتم وفقاً للإجراءات العالمية والإقليمية المنظمة، وذلك من خلال أربع ركائز أساسية وهيالمشاركة والتعلم، الوعي، العلامة التجارية، وصوت الموظف.

وتحتفل "ستيلانتيسباليوم العالمي للمرأة من خلال عرض الفرصة المتاحة للمرأة بشبكة موظفيها المتنوعة، والتي تمثل 170 جنسية من خلال قارات، حيث شغلت النساء 24% من المناصب القيادية خلال عام 2021، إذ تستهدف ستيلانتس أن تشغل النساء أكثر من 35% من المناصب القيادية بالشركة بحلول عام 2030.

وأطلقت ستيلانتس مجموعة "نساء ستيلانتس"، وهي أول مجموعة موارد أعمال عالمية للشركة، نتيجة الدمج بين مجموعتين متقابلين من الشركتين السابقتين، وتمثل مجموعة "نساء ستيلانتسما يقرب من 3000 عضوة وحليف بـ 26 دولة.

وتعمل تلك المجموعة على زيادة جهود الشركة لتحسين تمثيل المرأة والنهوض بها، والتأكيد على أن أصوات ووجهات نظر وفطنة "نساء ستيلانتستؤثر على سير الأعمال والاستراتيجيات وتساعد على النجاح التنافسي للمؤسسة.

خلال الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، حرصت "ستيلانتسعلى تقديم مبادرات أكثر حميمية يتم استضافتها على المستوى الإقليمي، مثل التواصل والمشاركة وإقامة فعاليات مع المشاهير وفعاليات تقدير للموظفين، بينما على المستوى العالمي، يتم تشجيع موظفي ستيلانتس على #DriveTolnspire، والمشاركة بكتابة الرسائل على المنصات الداخلية والخارجية حول النساء – بصفة شخصية أو مهنية اللواتي يلهمهن.



التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن تقديم موديل 2025 من سيارتها نيسان قشقاي في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

شهد سوق السيارات المصري مؤخرا إعلان وكيل نيسان في مصر عن تقديم نيسان جوك 2025 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة فيات 600e الكهربائية موديل 2024

شاهد: تجربة قيادة فيات 600e الكهربائية موديل 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة فيات 600e،

إقرأ المزيد >>