ستيلانتس مصر تحتفل بوصول أول سيارتين چيب رانجلر روبيكون الأيقونية 2022 الى سوق السيارات في مصر

ستيلانتس مصر تحتفل بوصول أول سيارتين چيب رانجلر روبيكون الأيقونية 2022 الى سوق السيارات في مصر

الإثنين ٠٦ ديسمبر ٢٠٢١

كاتب: بيان صحفي

ElTawkeel.com
كتب – بيان صحفي

قامت شركة ستيلانتس بتنظيم إحتفالية خاصة بمناسبة وصول أول سيارتين چيب رانجلر روبيكون 2022 الأكثر رفاهية الى السوق المصري وفتح باب الحجز لكافة طرازات الچيب رانجلر 2022 من خلال شبكة وكلاء چيب المعتمدون في مصر: أبو غالي موتورز ومجموعة عزالعرب للسيارات والطارق.



أقيمت الإحتفالية بحضور السادة الإعلاميين والصحفيين المتخصصين في مجال السيارات ومديرين الأقسام وموظفي شركة ستيلانتس مصر، حيث جاءت متميزة من جميع الأوجه بدءاً من الترحيب وكلمات المتحدثين الرسميين لهذه المناسبة ووصولاً الى طريقة عرض السيارتين التي تتماشى بما تمثله السيارة الچيب رانجلر الأيقونية من حيث القوة والمتانة والمغامرة والروح الشبابية.

وفي كلمته أكد الأستاذ/ هشام حسني، الرئيس التنفيذي لشركة ستيلانتس مصر، على تجدد إلتزام چيب نحو السوق المصري قائلاً: "أنا سعيد لوجودي معكم اليوم في إحتفالية وصول الرانجلر الجديدة في السوق المصري. فرانجلر الجديدة متاحة الآن لعملائها في مصر من خلال شبكة ضخمة من صالات العرض ومراكز الخدمة لدى وكلائنا المعتمدون والذين يُعدوا شركائنا في النجاح. هذا وتستعد چيب لطرح باقة من الموديلات المتنوعة والتي ستكون بين أيدي محبيها في مصر فور طرحها في الأسواق العالمية."



كما أضاف قائلاً: "نحن في ستيلانتس ندرك تماماً أن العلاقة بين چيب وعشاقها في مصر هي علاقة خاصة جدا منذ أن طُرحت چيب في سوق السيارات المصري. فعلامة چيب التجارية لها تاريخ كبير وعريق في مصر، إستطاعت خلاله أن تحافظ على صدارتها في فئة الدفع الرباعي لعشرات السنوات. ونحن هنا اليوم لنؤكد على أن طرح الرانجلر الجديدة يعد أحد معالم إستراتيجيات ستيلانتس للسوق المصري، فنحن لدينا الكثير من الخطط والأنشطة للتأكيد على أن چيب باقية وستستمر في الحفاظ على صدارتها لهذه الفئة وعلى مكانتها كأكثر براند محبوب وقريب من قلوب المصريين."

وعن مواصفات الچيب رانجلر 2022 الجديدة، يقول الأستاذ/ أحمد لبيب، مدير التسويق بشركة ستيلانتس مصر: "إن طرازات الرانجلر 2022 الجديدة بوجه عام، وهم: سبورت (Sport) وسبورت إس (Sport S) وصحارى (Sahara) وروبيكون (Rubicon)، ستدلل عشاقها بقدرات أكثر إعتمادية وتطور على الطرق الوعرة والصحراوية وذلك بفضل هندسية الدفع الرباعي التي تصل لأكثر من ٨٠ عاماً. أما المواصفات الرائعة والراقية لموديل الچيب رانجلر روبيكون JL الجديدة فسيرفع أسطورة الرانجلر لمستوى آخر أعلى في الرفاهية والمميزات التي ستذهل عشاق چيب في مصر."



تعد چيب الأمريكية من أهم العلامات التجارية العملاقة التي تصمم أقوي سيارات دفع رباعي في العالم، وتتمتع بقدرة عالية للتعامل على الطرق الصحراوية والطرق الوعرة، بالإضافة إلى توفير مزيج من التصميم الكلاسيكي لعشاق العلامة التجارية چيب والتصميمات العصرية الحديثة. كما تعتبر السيارة الچيب رانجلر من أهم إصدارات چيب التي لاقت رواجاً كبيراً لعشاق سيارات الدفع الرباعي.

ولقد زُوِدت الچيب رانجلر 2022 الجديدة بمحرك سعة 3.6 لتر رباعي الأسطوانات، يولد طاقة قدرها 285 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 260 نيوتن/متر. وهي متوفرة بمحرك رانجلر Pentastar V6 مع تقنية eTorque الهجينة المعتدلة، متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، كما يوجد بها خيار آخر لنقل الحركة يدوياً من 6 سرعات. وتتسارع السيارة چيب رانجلر 2022 من وضع الثبات 0 لتصل إلى 100 كيلو متر في غضون 6.8 ثواني فقط.

وتتميز چيب رانجلر بنظام تعليق أمامي وخلفي خماسي الوصلات، ومحاور صلبة، وخزانات إلكترونية، بالإضافة إلى العديد من الميزات التقنية، مثل Apple CarPlay و Android Auto ، مع أكثر من 75 خاصية للسلامة والأمان، مثل مراقبة النقطة العمياء واكتشاف المسار المتقاطع الخلفي، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة والتحذير من الاصطدام الأمامي وغيرهم.

وتتميز أيضاً موديلات رانجلر الجديدة بكاميرا TrailCam الموجهة للأمام مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة. كما تنضم Off-Road Plus إلى Wrangler Rubicon كمعدات قياسية وتقوم بضبط الخانق ونقاط تبديل ناقل الحركة والتحكم في الجر.

هذا ويتيح نظام Sky One-touch powertop المتوفر في طرازات رانجلر ذات الأبواب الأربعة للركاب فتح أو إغلاق سقف رانجلر بضغطة زر واحدة، كما يمكن استخدام المحرك Sky One-touch بسرعات تصل إلى 60 ميلاً في الساعة، كما تتميز طرازات رانجلر بزاوية اقتراب تبلغ 44 درجة، وزاوية كسر 27.8 درجة، وزاوية خروج 37 درجة، وخلوص أرضي بمقدار 10.9 بوصات. وتساعد چيب رانجلر على تسلق أصعب التضاريس، بالإضافة إلى تجهيزها بأبواب ومفصلات وغطاء محرك ورفارف وإطار زجاج أمامي خفيف الوزن وعالي القوة مع بوابة متأرجحة من المغنيسيوم للمساعدة على تقليل الوزن وتعزيز الاقتصاد في استهلاك الوقود.

وتتوفر چيب رانجلر بباقة متنوعة من الألوان مثل: الأبيض الناصع، والجرانيت الكريستالي، والفضي البيليت، والأسود، والأحمر الناري، والرمادي الستينج، والأزرق الهيدرو، والأخضر السارج.
نبذة عن ماركة چيب:
تم بناء ماركة چيب على مدار 80 عاماً من التراث الأسطوري، وهي علامة تجارية أصلية لسيارات الدفع الرباعي توفر القدرة والحرفية والتنوع للأشخاص الذين يبحثون عن المغامرة من خلال رحلات غير إعتيادية. تقدم علامة چيب التجارية دعوة مفتوحة لعيش الحياة على أكمل وجه من خلال تقديم مجموعة واسعة من موديلات السيارات التي توفر للمالكين إحساساً بالأمان للتعامل مع أي رحلة بثقة. تتكون مجموعة موديلات سيارات چيب من شيروكي وكومباس وجلاديتور وجراند شيروكي ورينيجيد ورانجلر. يتم الآن تعزيز قدرة علامة چيب الأسطورية على الطرق الوعرة من خلال المبادرة العالمية لتصنيع السيارات الكهربائية، والتي تعمل على تحويل 4xe إلى 4x4 جديدة سعياً وراء رؤية العلامة التجارية المتمثلة في تحقيق التحرر ووصول الإنبعاثات الى معدل صفر. يُذكر أنه من المخطط له أن يتم تقديم سيارة جيب 4xe كهربائية بالكامل في كل فئة من فئات سيارات الدفع الرباعي بحلول عام 2025.

التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

شهدت الأيام القليلة الماضية إعلان مجموعة القصراوي الوكيل المحلي لسيارات شركة جيتور (Jetour) الصينية في مصر عن تقديمها تخفيضات على أسعار سيارتها جيتور X70 بالسوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر لتخفيضات رسمية على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3 Aircross نسخة فيس ليفت التي تنتمي لفئة سيارات SUV وكروس أوفر في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>