تتويج أحمد العامري القطري ملكا للدريفت ببطولة ريد بل كار بارك دريفت الشرق الأوسط لعام 2021

نهائي ريد بول كار بارك دريفت 2021

الجمعة ٠٥ نوفمبر ٢٠٢١

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

استمتع اليوم الجمعة 5 نوفمبر محبي السباقات ورياضة السيارات بمتابعة حدث هام جدا شهدته مصر، وهو الجولة النهائية من بطولة ريد بل كار بارك دريفت لعام 2021 الحالي، وذلك من داخل مركز المنارة في التجمع الخمس.



وتم افتتاح هذا الحدث بوصلة غنائية لفريق شارموفرز الغنائي، وشارك في هذه البطولة عدد من الأبطال المصريين المشهورين بهذه الرياضة بالإضافة لأبطال أخرين في هذه الرياضة في الوطن العربي والشرق الأوسط.




وانتهت الجولة الأولى من هذا الحدث بتأهل 8 سائقين للجولة الثانية من النهائي، وكان من ضمنهم 2 من السائقين المصريين وهم هشام الخطيب ويوسف جو، وذلك بعد تحقيقهم لعدد كبير من النقاط بالجولة الأولى، لكن لم يكن الحظ حليفا للسائقين المصريين أحمد فراج وعمر صقر للصعود للجولة الثانية.


أما بالنسبة للجولة الثانية من هذه النهائي فشهدت انتقال 4 سائقين فقط للجولة النهائية من بطولة عام 2021، لكن للأسف لم ينجح أي من السائقين المصريين هشام الخطيب ويوسف جو في الوصول للمرحلة الأخيرة بنهائي ببطولة هذا العام.


وفي الجولة النهائية من بطولة ريد بل كار بارك دريفت لعام 2021 نجح السائق أحمد العامري من قطر في الفوز بلقب ملك الدريفت بالشرق الأوسط لعام 2021، وذلك بفوزه بالمركز الأول، بينما جاء كل من السائقين عبد الله أبو حسين من الأردن وهيثم الحديدي من سلطنة عمان في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

شهدت الأيام القليلة الماضية إعلان مجموعة القصراوي الوكيل المحلي لسيارات شركة جيتور (Jetour) الصينية في مصر عن تقديمها تخفيضات على أسعار سيارتها جيتور X70 بالسوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر لتخفيضات رسمية على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3 Aircross نسخة فيس ليفت التي تنتمي لفئة سيارات SUV وكروس أوفر في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>