حملة استدعاء لهيونداي توسان برعاية غبور أوتو وجهاز حماية المستهلك

الثلاثاء ٢٨ سبتمبر ٢٠٢١

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

أعلن جهاز حماية المستهلك من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك بيان هام بخصوص سيارة هيونداي توسان Le المتاحة في السوق المصري، حيث أكد الجهاز على تنظيم حملة استدعاء لموديلات 2015 حتى 2020 من هذه السيارة.


وتهدف هذه الحملة بشكل أساسي للكشف على وحدة التحكم الالكترونية الهيدروليكية HEUC بالسيارة، حيث تتم هذه الحملة بالتعاون مع مجموعة جي بي غبور أوتو باعتبارها وكيلا لسيارات هيونداي في مصر.





وذكر الجهاز البيان الرسمي على صفحته كالتالي:


- في إطار الاطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة وحرصا منا علي سلامة المستهلكين كإجراء وقائي، وبالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك وحرصا من شركة جي بي غبور أوتو وشركة هيونداي العالمية، تقرر البدء في حملة فحص مجاني للكشف على وحدة التحكم الإلكترونية الهيدروليكية (HECU) وعمل تحديث لبرمجة وحدة التحكم.


- يرجي الاتصال على الخط الساخن 16661 للشركة المالكة وذلك للحجز المسبق والتأكد من خضوع السيارة لهذا الإجراء الوقائي، وفي حالة خضوعها نرجو من سيادتكم تحديد موعد في أقرب مركز خدمة معتمد دون أي تكلفة أو رسوم علي العميل.


وفي حالة رغبة العميل التأكد إذا كانت السيارة ضمن حملة الفحص، يرجي إدخال رقم الشاسيه والموتور من خلال هذا الرابط وأيضا إمكانية حجز موعد مسبق.


وفي حالة وجود أي شكوى أو إستفسار، يرجي الإتصال على الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588 من أي خط أرضي.



 

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على سعر شيري تيجو 3 موديل 2024

تخفيض رسمي على سعر شيري تيجو 3 موديل 2024

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات شيري تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، حيث تبرز بينهم سيارة شيري تيجو 3، وذلك باعتبارها السيارة الأصغر من فئة SUV بين سيارات شيري الأخرى المتاحة محليا،

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة على أسعار هيونداي أكسنت RB موديل2024

تخفيضات ضخمة على أسعار هيونداي أكسنت RB موديل2024

باعتبارها وكيل لسيارات هيونداي في مصر، أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو عن تقديمها تخفيضات سعرية تراوحت من 155 إلى 171 ألف جنيه على جميع فئات موديل 2024 من سيارتها أكسنت RB،

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>