أخبار

أصغر محبي فولكس فاجن تتسلم جائزتها من فولكس فاجن مصر

أصغر محبي فولكس فاجن تتسلم جائزتها من فولكس فاجن مصر

ElTawkeel.com

كتب: محمود مصطفي كمال

أطلقت فولكس فاجن مصر مسابقة للأطفال من خلال جناحها بمعرض القاهرة الدولي للسيارات (أوتوماك – فورميلا) أعلنت نتيجتها الشهر الماضي، وكانت المسابقة لأكثر صور الأطفال التي تحظي بالإعجاب علي صفحة فولكس فاجن للأطفال الذين تم تصويرهم داخل جناح فولكس فاجن بالمعرض.

خلال شهر من المنافسة استطاعت الطفلة كيلي كريم عادل أن تكون الطفلة المفضلة لمحبي فولكس فاجن في مصر والذين قاموا بالتصويت لها بمجموع أصوات بلغ أكثر من 590 صوت مما جعلها الفائزة الرسمية بالمسابقة، وتوجهت مع والديها لمقر الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف وكيل سيارات فولكس فاجن في مصر حيث تعرفوا بشكل أكبر علي سيارات فولكس فاجن وتسلمت جائزتها والتي كانت iPod Touch.

يذكر أن الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف قد طرحت العديد من سيارات فولكس فاجن الجديدة في مصر من خلال معرض القاهرة الدولي للسيارات (أوتوماك – فورميلا) مثل جولف 7 الجديدة كلياَ وبولو G، كما طرحت لأول مرة فولكس فاجن تيجوان الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي، وقد تبع ذلك اطلاق باسات وجيتا العام الماضي بالإضافة للسيارة فولكس فاجن CC.

الكلمات الدلالية : فولكس فاجن فى مصر , سيارات فولكس فاجن فى مصر , مسابقات السيارات فى مصر , معرض القاهرة الدولي للسيارات , أوتوماك – فورميلا , الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف