لأول مرة فورمولا 1 تبث سباقاتها على الانترنت بدءا من موسم 2018

الخميس ٠٣ مارس ٢٠١٨

كاتب:

ElTawkeel.com

كتب – محمود لطفي

مع بداية موسم 2018 القادم من بطولة فورمولا 1 ستطلق اللجنة المنظمة للبطولة خدمة بث مباشر على الانترنت لسباقات وجولات البطولة لأول مرة في تاريخها، حيث سيتم إطلاق هذه الخدمة باسم F1 TV، وستكون خدمة غير مجانية بتكلفة تتراوح من 8 إلى 12 دولار شهريا.

ولجعل هذه الخدمة أكثر تميزا عن القنوات الرياضية الناقلة للبطولة، سيتم استخدام الاشتراك الشهري لكل عميل على عدد كبير من الأجهزة المحمولة بدون اي تكاليف إضافية، كما سيتم إطلاق تطبيق خاص بهذه الخدمة يمكن من خلاله مشاهدة السباقات التأهيلية لكل جولة، وأيضا التجول في أي وقت بين الكاميرات الصغيرة المدمجة بكل سيارة كل سائق لمشاهدة السباق من وجهة نظر السائق.

كذلك سيتم إطلاق هذه الخدمة في البداية بعدة لغات منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية، وسيتم زيادة هذه اللغات في مواسم لاحقة، كما ستضم الخدمة جزء خاص لمشاهدة الحلبة من أكثر من كاميرا والتنقلب بينهم بشكل سريع في أي وقت خلال السباق.

التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>