Sponsors

  • BMW

ELTAWKEEL.com

رياضات المحركات

شاهد: فريق سعودي يرسم على الأرض أكبر علامات إطارات في العالم

شاهد: فريق سعودي يرسم على الأرض أكبر علامات إطارات في العالم

ElTawkeel.com

كتب – محمود لطفي

استطاع فريق الجزيرة السعودي للسباقات أن يحقق رقم قياسي عالمي جديد، وذلك بعد أن رسمت سيارتين من الفريق على أرضية الحلبة أكبر علامات إطارات في العالم.

وتمت هذه المحاولة الناجحة بالتعاون مع توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فورد في المملكة السعودية، وفريق الجزيرة للسباقات، حيث استخدم الفريق في هذه المحاولة سيارتين فورد موستانج RTR-D المخصصة للدريفت، والتي انجرف بها سائقي الفريق لرسم أكبر قدر ممكن من علامات إطارات السيارات على أرضية الحلبة.

وقاد سيارتين فريق الجزيرة للسباقات عبد الهادي القحطاني ومعاذ العيسى، وحضر مسئولين من موسوعة جينيس للأرقام القياسية لتسجيل هذه المحاولة التي تمت مؤخرا في الرياض، ونشرت موسوعة جينيس فيديو للمحاولة بقناتها الخاصة على يوتيوب.

جدير بالذكر أن هذه العلامات التي رسمها الفريق على الارض لم تكن عشوائية، وكانت عبارة عن شعار التوعية بحملات محاربة مرض سرطان الثدي، وتوجب على السائقين رسم هذا الشعار على مساحة 883.98 متر مربع لإنجاح هذه المحاولة، حيث نجح الاثنان في تنفيذ هذا الأمر خلال 45 دقيقة تقريبا.

شاهد الفيديو:

الكلمات الدلالية : رقم قياسي , فريق الجزيرة للسباقات , السعودية , موسوعة جينيس , إطارات , أكبر علامات إطارات في العالم , فورد , موستانج , موستانج RTR-D ,