Sponsors

  • BMW

ELTAWKEEL.com

سيارات المستقبل

بالفيديو: بي ام دبليو تكشف عن سيارة X4 الجديدة قبل عرضها في معرض شنغهاي

بالفيديو: بي ام دبليو تكشف عن سيارة X4 الجديدة قبل عرضها في معرض شنغهاي

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

بعد ساعات قليلة من تسرب صور سيارة X4 الجديدة من بي ام دبليو، قررت المجموعة الألمانية الكشف بشكل رسمي عن السيارة، وأطلقت مجموعة من الصور الجديدة وفيديو قصير يستعرض شكل السيارة من الخارج.

وتعتبر سيارة X4 الجديدة امتداد لنجاح سيارة X6 والذي دفع بي ام دبليو لتصميم سيارة اصغر قليلا واقل تكلفة وأكثر اقتصادية منها، وكانت النتيجة هذه السيارة الجديدة التي سيتم الكشف عنها أمام الجمهور في معرض شنغهاي الدولي للسيارات لهذا العام، والذي سيبدأ في 21 ابريل وسيستمر حتى يوم 29 من نفس الشهر.

وذكرت بي ام دابليو أن سيارة X4 الجديدة سيبدأ إنتاجها قريبا وستكون متاحة بالأسواق في وقت مبكر من العام القادم، ومن الصور والمعلومات التي أطلقتها بي ام دبليو للسيارة، ظهرت السيارة بشكل يقترب من سيارة X3، حيث تستخدم السيارتين نفس المنصة (شاسيه)، لكنهما يختلفان في التصميم الخارجي بشكل بسيط، وذلك بعد أن مزجت بي ام دبليو بعض التصميمات المقتبسة من سيارات أخرى في خطوط إنتاجها، مثل سيارة كوبيه الفئة الرابعة، وبعض التصميمات البسيطة من سيارة X6.

وبالرغم من كشف بي ام دبليو عن صور وبعض المعلومات عن السيارة، إلا أنها لم تعلن عن المواصفات الرسمية لمحرك السيارة، والفئات التي قد تتضمنها هذه السيارة من محركات مختلفة سواء من حيث السعة أو القوة، حيث تعتبر كل المعلومات المتواجدة على الانترنت حتى الأن عن مواصفات محركات السيارة مجرد توقعات، وشملت محرك تربو من أربعة اسطوانات وبسعة 2000 سي سي، ومحرك أخر بست اسطوانات وبسعة 3000 سي سي.

شاهد الفيديو:

الكلمات الدلالية : X4 بي ام دبليو , معرض شنغهاي , X4 , سيارات المستقبل , BMW , BMW X4 , سيارات تجريبية , سيارات بي ام دبليو , سيارات العالم , X6