Sponsors

  • BMW

ELTAWKEEL.com

أخبار كاسترول

شاهد: تجربة افتراضية للدريفت مع كاسترول

شاهد: تجربة افتراضية للدريفت مع كاسترول

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

بالتعاون مع السائق المحترف مات باورز، صممت كاسترول طريقة لتقديم استعراض جديد للدريفت يمزج بين العالم الافتراضي للكمبيوتر وتقنية 3D وبين الواقع الملموس، حيث كانت النتيجة عبارة عن تجربة مثيرة وفريدة من نوعها شبيهة بألعاب الكمبيوتر.

وفي هذه التجربة زودت كاسترول السائق مات باورز بخوذة خاصة تفصل رؤيته تماما عن الواقع وهو يقود سيارته، وتضع أمامه صورة لعالم افتراضي ملئ بالعوائق التي يجب عليه أن يتفاداها عن طريق الدريفت، وربطت كاسترول الفيديو المجسم الذي تعرضه هذه الخوذة بالحلبة التي يقود عليها مات باورز سيارته عن طريق أجهزة استشعار خاصة، وذلك حفاظا عل سلامته وحتى لا يخرج بسيارته خارج الحلبة.

جدير بالذكر أن هذا الفيديو تقدمه كاسترول كنوع من الدعاية لزيت المحركات إيدج المزود بتكنولوجيا Titanium FST للحصول على أفضل أداء ممكن من محرك السيارة، ونشرت كاسترول أيضا على موقعها الرسمي نسخة أخرى من الفيديو التالي تمزج بين لقطات من خوذة السائق ولقطات أخرى من الحلبة، والذي يمكنك مشاهدته بالضغط هنا.

شاهد الفيديو:

الكلمات الدلالية : كاسترول , زيت محرك , إيدج , Castrol Edge , دريفت , عالم افتراضي , مات باورز , استعراض , انجراف , تفحيط ,