Sponsors

  • BMW

ELTAWKEEL.com

أخبار كاسترول

الاستعراضي يوروك يثير حماسة الحاضرين بجناح كاسترول في مارينا

الاستعراضي يوروك يثير حماسة الحاضرين بجناح كاسترول في مارينا

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

خلال تواجدها بجناحها الخاص في مارينا، استقبلت كاسترول مصر الزائرين يوم الجمعة الماضي بمفاجأة جعلت زيارتهم لجناحها أكثر تميزا، حيث تواجد الاستعراضي الرياضي يوسف أمين المشهور باسم يوروك وذلك ليقدم عروضه الشيقة ومهارته الفريدة في التحكم في كرة القدم أمام الحاضرين.

ولم يكتفي يوروك بتقديم هذه العروض بمفرده فقط، حيث شجع عدد من الحاضرين لمشاركته بعض الاستعراضات ومهارات كرة القدم، حيث أثار ذلك حماس عدد كبير من الحاضرين وشجع عدد أكثر منهم التقدم ومشاركته هذه الاستعراضات.

جدير بالذكر أن كاسترول أكدت أنها متواجدة بالساحل الشمالي بشكل يومي حتى نهاية أغسطس، كما أعلنت أيضا منذ فترة عن مسابقة بجناحها عبارة عن سباق للسيارات الصغيرة التي تعمل بالريموت، حيث يجب على الراغبين في المشاركة فيها الفوز في هذا السباق، ثم التقاط صورته في الفوتوفريم الخاص بالفائزين، ونشر الصورة في المشاركة الخاصة بهذه المسابقة على صفحة كاسترول مصر على فيسبوك، مع إضافة هاشتاج #Castrol_fel_sahel للصورة، حيث سيتم تحديد الفائز بهذه المسابقة عن طريق حصول صورته على أكبر عدد من علامات الاعجاب على الصفحة.

الكلمات الدلالية : يوسف أمين , يوروك , كاسترول , كاسترول مصر , مارينا , الساحل الشمالي , استعراض , مسابقة , كاسترول إيدج , Castrol ,