Sponsors

  • BMW

ELTAWKEEL.com

أخبار كاسترول

كاسترول تطلق مسابقة جديدة من داخل جناحها بمارينا

كاسترول تطلق مسابقة جديدة من داخل جناحها بمارينا

ElTawkeel.com

كتب – محمود لطفي

من داخل جناحها الخاص في مارينا، استقبلت كاسترول مصر الزائرين خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، حيث قدمت لهم العديد من المفاجآت لجعل زيارتهم لجناحها أكثر تميزا.

ومن ضمن هذه المفاجآت، نظمت كاسترول سباق سيارات شارك فيه عدد كبير من الحاضرين، ولم تكن هذه المسابقة عبارة عن سباق عادي، بل لسباق للسيارات الصغيرة التي تعمل بالريموت، وهي مشابهة للمسابقة التي أطلقتها كاسترول خلال الشهر الماضي أثناء تواجدها في سيتي ستارز.

ومن الشروط المطلوبة للمنافسة على جائزة المسابقة، أن يشترك الشخص في مسابقة كاسترول لسباق السيارات، وأن يكسب فيها، وبعد ذلك يلتقط صورته في الفوتوفريم الخاص بالفائزين، ثم نشر هذه الصورة في المشاركة الخاصة بهذه المسابقة على صفحة كاسترول مصر على فيسبوك، مع إضافة هاشتاج #Castrol_fel_sahel للصورة.

وذكرت كاسترول أنها ستحدد الفائز بهذه المسابقة عن طريق حصول صورته على أكبر عدد من علامات الاعجاب على الصفحة، كما أمدت أيضا أنها متواجدة في بلاتفورم وأمريكانا بلازا في مارينا بوابة 5، وأنها ستظل متواجدة بالساحل الشمالي بشكل يومي حتى نهاية شهر أغسطس القادم.

الكلمات الدلالية : كاسترول , كاسترول مصر , مسابقة , زيوت كاسترول , زيت محرك , كاسترول إيدج , Castrol , مارينا , Edge , الساحل الشمالي ,